مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
بتروجيت بتروجيت
0 - 0
كوكاكولا كوكاكولا
القنوان الناقلة : ON Time Sport 1
ملعب المباراة : استاد السكة الحديد
البطولة : كأس مصر (دور الـ 16)
البث المباشر
معلومات المباراة
تشيلسي تشيلسي
0 - 0
ايفرتون ايفرتون
القنوان الناقلة : beIN Premium 1HD+2HD
ملعب المباراة : ستامفورد بريدج
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 27)
البث المباشر
معلومات المباراة
انتر ميلان انتر ميلان
0 - 0
اتالانتا اتالانتا
القنوان الناقلة : beIN 3 & beIN Premium 3
ملعب المباراة : سان سيرو
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 26)
البث المباشر
معلومات المباراة
نيس نيس
0 - 0
موناكو موناكو
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 6
ملعب المباراة : اليانز ريفييرا (أرضية نيس)
البطولة : كأس فرنسا (دور الـ 16)
البث المباشر
معلومات المباراة
وست هام يونايتد وست هام يونايتد
0 - 0
ليدز يونايتد ليدز يونايتد
القنوان الناقلة : beIN Premium 1HD+2HD
ملعب المباراة : استاد لندن الأولمبي
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 27)

تصريح مثير من مانشستر سيتي بشأن استكمال الموسم



خرج مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بتصريح مثير يتحدث فيه عن استكماله للموسم المحلي داخل البريميرليج للموسم الحالي ، وربط استكمالة للدوري بعدة أمور منها زوال فيروس كورونا "كوفيد-19" من انجلترا وضمان سلامة جميع اللاعبين .

وخرج النادي الإنجليزي بطل الدوري في الموسم الماضي بتصريح اليوم الأحد عن إلغاء الموسم المحلي الحالي وزيادة فيروس كورونا في انجلترا خلال الفترة الحالية وهو ما يشكل تهديد كبير على اللاعبين سلامتهم وأيضاً على المنافسات المحلية والقارية ، وأعلن النادي موقفه بشكل نهائي من استكمال الموسم المحلي واستمرار انتشار الوباء العالمي .

وأكدت إدارة السيتيزنس أنها لا تمانع في استكمال بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي بشرط التأكد من القضاء على فيروس كورونا ، وقال أن أي اقتراح لإلغاء الموسم الرياضي في انجلترا مثير للسخرية لكن صحة لاعبينا وجماهيرنا وموظفينا مهمة جدا ويجب أن تكون ضمن الاولويات بالنسبة لنا كفريق يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة في كل مكان .

وعن موعد العودة من جديد لخوض المنافسات سواء المحلية أو القارية ، وقال انهم لن يلعبو أي لقاء إلا بعد التأكد من القضاء على الوباء المنتشر في العالم خلال الفترة الحالية ، وعن المسابقة إن الاتحاد الإنجليزي قد يتخذ قرار قريباً باستكمال منافسات الدوري بدون حضور جماهيري وهو ما قد لايوافق علية السيتي .

وخرج الاتحاد الإنجليزي بتصريح يؤكد أنهم لن يستكملو الدوري في 30 إبريل كما أعلن من خلال وقت سابق وذلك بسبب عدم القضاء على الوباء حتى الوقت الحالي ، ويأتي ذلك القرار في ظل إصابة عدد كبير من اللاعبين في انجلترا وحول العالم بالإصابة بذلك الوباء بجانب عدة رياضيين على مستوى العالم .

يذكر أن نادي ليفربول يحتل حالياً الصدارة في الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة وبفارق كبير عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني حالياً ، وأي قرار لإلغاء الموسم يصب في صالح السيتي الذي يبدو عليه غير قادر على استكمال الموسم ، مع تهديد بفقدان المركز الثاني بمرور الجولات .