مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
توتنهام توتنهام
1 - 0
وولفسبيرجر وولفسبيرجر
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 1
ملعب المباراة : استاد توتنهام هوتسبر
البطولة : الدوري الأوروبي (دور الـ 32 (مباراة اياب))
البث المباشر
معلومات المباراة
برشلونة برشلونة
0 - 0
إلتشي إلتشي
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : كامب نو
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور الـ 16 (مباراة ذهاب))
البث المباشر
معلومات المباراة
أتلانتا أتلانتا
0 - 0
ريال مدريد ريال مدريد
القنوان الناقلة : بي ان سبورت HD1+4k
ملعب المباراة : ملعب جيويس
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور الـ 16 (مباراة ذهاب))
البث المباشر
معلومات المباراة
بروسيا موشنغلادباخ بروسيا موشنغلادباخ
0 - 0
مانشستر سيتي مانشستر سيتي
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 2
ملعب المباراة : بوشكاش
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور الـ 16 (مباراة ذهاب))
البث المباشر
معلومات المباراة
أسوان أسوان
0 - 0
سوهاج سوهاج
القنوان الناقلة : ON Time Sport 1 (أون تايم سبورت)
ملعب المباراة : ستاد اتحاد الشرطة الرياضي
البطولة : كأس مصر (دور الـ 32)
البث المباشر
معلومات المباراة
الهلال السوداني الهلال السوداني
0 - 0
مازيمبي مازيمبي
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 7
ملعب المباراة : ملعب الهلال
البطولة : دوري أبطال أفريقيا (دور المجموعات - الجولة الثانية)

بسبب فيروس كورونا.. محمد النني يدخل الحجر الصحي في بشكتاش


أعلن أحمد نور شيبي رئيس مجلس إدارة نادي بشكتاش المنافس في بطولة الدوري التركي، عن دخول الدولي المصري محمد النني المحترف ضمن صفوف افريق الكروي الأول بالنادي، الحجر الصحي في تركيا بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد.

وكشف رئيس نادي بشكتاش التركي، اليوم الأحد، عن دخول جميع لاعبي الفريق للحجر الصحي بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد، الذي يهدد العديد من سكان دول العالم، وتسبب في إيقاف جميع البطولات والأنشطة والمحافل الرياضية للحد من التجمعات.

وكان محمد قصاب أوغلو وزير الشباب والرياضة التركي، قد أعلن في وقت سابق تعليق المسابقات الرياضية وكرة القدم في البلاد، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأثر تفشي فيروس كورونا حول العالم، على العديد من الأحداث الرياضية حيث تم إيقاف الدوري الإنجليزي الممتاز، والألماني، والإيطالي، بالإضافة إلى البرتغالي والفرنسي؛ لكن تركيا رفضت تعليق الدوري التركي، واستكملت الدوري دون حضور جماهيري، حتى جاء قرار الإيقاف رسميًا.

وقال أحمد نور شيبي رئيس نادي بشكتاش التركي، في تصريحات نشرتها صحيفة "سبور إيه": "أتمنى ألا تعود المنافسات سواء في أبريل أو مايو المقبل للحد من انتشار كورونا، ويمكن أن تستأنف أو تلغى البطولات، هذا محل نقاش، ولكن الأهم من ذلك هو الحفاظ على صحة الأفراد، وتأتي الرياضة في المرتبة الثانية من حيث الأهمية بالنسبة لي، ولا يوجد شيء أكثر أهمية من صحة الإنسان، وهذا ما يتفق عليه جميع الأندية في تركيا، وعلينا أن نتحد من أجل التصدي لهذا الفيروس القاتل".

وعن رحيل محمد النني نجم نادي بشكتاش ولاعب منتخبنا الوطني وزملاءه المحترفين قال شيبي: "ما زالت عقودهم مستمرة مع بشكتاش، وليس من المناسب لهم ترك البلد في الوقت الحالي لأنه وضع استثنائي يمر به كل العالم، نحن لن نسمح لأي لاعب أجنبي بالخروج من البلاد، على الرغم من قلقهم على عائلتهم وأطفالهم لكنهم في الحجر الصحي حاليًا وسيكون هناك خطر في حالة سفرهم".

ويلعب محمد النني مع بشكتاش التركي منذ بداية الموسم، قادمًا من صفوف نادي أرسنال الإنجليزي على سبيل الإعارة، وهناك شرط جزائي قيمته 18 مليون يورو لشراء عقد المصري الدولي نهائيًا.

وكانت بعض التقارير خلال الفترة الماضية قد تحدثت عن عدم رغبة يالسين في استمرار النني، بسبب مستواه الفني وهو الأمر الذي نفاه عدد كبير من الصحف التركية مؤكدين أن مدرب بشكتاش يريد بقاء النني مع الفريق التركي بالموسم المقبل، وبالتالي سيقدم النادي عرضًا لصالح أرسنال لمحاولة الوصول إلى اتفاق يقتضي باستمرار اللاعب في الدوري التركي.