مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
السد القطري السد القطري
0 - 0
الدحيل الدحيل
القنوان الناقلة : بي ان سبورت (المفتوحة)
ملعب المباراة : استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل
البطولة : كأس قطر (النهائي)
البث المباشر
معلومات المباراة
المصري البورسعيدي المصري البورسعيدي
0 - 0
سيراميكا سيراميكا
القنوان الناقلة : ON Time Sport 1 (أون تايم سبورت)
ملعب المباراة : ستاد الجيش ببرج العرب
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 9)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
اتلتيك بلباو اتلتيك بلباو
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 25)

ميسي يحسم موقف لاعبي برشلونة من تخفيض رواتبهم في بيان رسمي



حسم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني، في بيان رسمي، موقف زملائه في الفريق من قرار تخفيض رواتبهم بسبب فترة الإيقاف التي تعرضت لها كرة القدم عقب إيقاف كافة البطولات المحلية والقارية بعد تفشي وباء فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة قدم قد أصدر قرارًا في بداية شهر مارس الجاري بتعليق الأنشطة الرياضية للمساعدة في الحد من الاختلاط بين الأفراد للحد من انتشار فيروس كورونا، وحرصًا على سلامة اللاعبين.

ونشر ميسي البيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" والي كشف فيه أن اللاعبين وافقوا على تخفيض رواتبهم بنسبة 70%، حتى لا يتأثر نادي برشلونة اقتصاديًا بسبب الأزمة التي يشهدها العالم حاليًا، وأفاد ميسي في بيانه أن لاعبي برشلونة سيقدمون المساعدة لعمال النادي الذين تأثرت رواتبهم بسبب الأزمة التي تتعرض لها الإدارة بسبب فيروس كورونا وتوقف المسابقات المحلية والقارية.

كما هاجم ميسي في بيانه عددًا من الأشخاص الذي سربوا أخبارًا كاذبة عند رفض لاعبي برشلونة فكرة تخفيض رواتبهم عبر الصحافة والإعلام، وهو الأمر الذي لم يحدث على الإطلاق كما قال البرغوث الأرجنتيني الذي أكد أن اللاعبين جميعهم على قدر كبير من المسؤولية تجاه ناديهم.

وأكد ميسي في البيان، أن فكرة تخفيض الرواتب كانت تشغل بال اللاعبين منذ اليوم الأول للأزمة الحالية ولكن كانت هناك مناقشات حول النسبة المئوية النهائية، وعلى ذلك أعلن نادي برشلونة في بيان له تخفيض أجور الفريق الأول لأكثر من 70% نظرًا لتكبد النادي خسائر اقتصادية نتيجة لتعليق المسابقات بسبب تفشي فيروس كورونا، كما تناولت الوثيقة أيضًا مسألة أجور الرياضيين في النادي الكتالوني في مختلف الأقسام.

جاء ذلك بعد أن توصل مجلس إدارة نادي برشلونة وأعضاء طاقم جميع الرياضات المحترفة ومعظم فريق كرة السلة إلى اتفاق لخفض أجورهم طوال فترة الإنذار بسبب فيروس كورونا، في حالة الفريق الأول لكرة القدم، سيكون التخفيض أكبر من نسبة 70٪ التي اقترحها النادي في البداية، هذه المساهمة الإضافية من اللاعبين، بالإضافة إلى المساهمة التي سيقدمها النادي، ستضمن 100 ٪ من رواتب جميع الموظفين غير الرياضيين.