مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
السد القطري السد القطري
0 - 0
الدحيل الدحيل
القنوان الناقلة : بي ان سبورت (المفتوحة)
ملعب المباراة : استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل
البطولة : كأس قطر (النهائي)
البث المباشر
معلومات المباراة
المصري البورسعيدي المصري البورسعيدي
0 - 0
سيراميكا سيراميكا
القنوان الناقلة : ON Time Sport 1 (أون تايم سبورت)
ملعب المباراة : ستاد الجيش ببرج العرب
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 9)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
اتلتيك بلباو اتلتيك بلباو
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 25)

إدارة برشلونة تتخذ قرارها النهائي بشأن مستقبل كوتينيو



اتخذت إدارة نادي برشلونة الإسباني قرارها النهائي بشأن مستقبل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب الفريق الأول كرة القدم والمعار إلى فريق بايرن ميونيخ الألماني حتى نهاية الموسم الكروي الجاري مع وجود بند في العقد يسمح للعملاق البافاري بشراء اللاعب بصفة نهائية مقابل 120 مليون يورو بعد انتهاء مدة الإعارة .

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية في تقرير لها اليوم أن إدارة النادي الكتالوني قررت بيع اللاعب هذا الصيف في حال تلقي عرض مادي مناسب وخاصة في ظل الظروف الحالية التي تعيشها الأندية في كل الدوريات حول العالم بسبب تفشي فيروس كورونا وتوقف النشاط الكروي بشكل خاص والرياضي بشكل عام .

وأشارت الصحيفة في تقريرها أن قرار بيع كوتينيو جاء من إدارة برشلونة لأحد السببين إما لاستعادة الأموال الكبيرة التي دفعها النادي لاستقطاب اللاعب من نادي ليفربول الإنجليزي أو لإدراج اللاعب ضمن إحدى صفقات النادي المقرر إبرامها في الميركاتو الصيفي المقبل ضمن خطة المدير الفني كيكي سيتين لدعم صفوف الفريق .

ولم يقدم كوتينيو المستوى المطلوب مع برشلونة بعد التعاقد معه قادمًا من صفوف ليفربول الإنجليزي وقررت الإدارة بعدها إعارته إلى صفوف بايرن ميونيخ أملا في استعادة مستواه إلا أن المدرب سيتين أكد للإدارة عدم حاجته لخدمات اللاعب وطالب بتسريحه والبحث عن صفقات جديدة لدعم الفريق في الموسم الكروي الجديد .

يذكر أن كوتينيو انضم إلى برشلونة في عام 2018 وخاض مع البلوجرانا 76 مباراة وساهم في 32 هدفًا حيث سجل 21 هدفًا وصنع 11 آخرين ثم انتقل إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة ولعب مع الفريق 32 مباراة وساهم في 17 هدفًا حيث سجل 9 أهداف وصنع 8 آخرين .

وكان كوتينيو أحد أبرز النجوم في صفوف ليفربول وخطف أنظار العديد من الأندية أبرزها برشلونة الذي لم يتردد في التعاقد مع اللاعب ودفع قيمة الشرط الجزائي في عقده إلا أن مستوى اللاعب تراجع في الكامب نو ولم يقدم المطلوب لتبدأ إدارة البارسا بالتفكير في التخلص منه والبحث عن لاعب وسط متميز لدعم الفريق في الصيف .