مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
السد القطري السد القطري
0 - 0
الدحيل الدحيل
القنوان الناقلة : بي ان سبورت (المفتوحة)
ملعب المباراة : استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل
البطولة : كأس قطر (النهائي)
البث المباشر
معلومات المباراة
المصري البورسعيدي المصري البورسعيدي
0 - 0
سيراميكا سيراميكا
القنوان الناقلة : ON Time Sport 1 (أون تايم سبورت)
ملعب المباراة : ستاد الجيش ببرج العرب
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 9)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
اتلتيك بلباو اتلتيك بلباو
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 25)

باريس سان جيرمان يكثف جهوده للحفاظ على نيمار وإحباط خطة برشلونة



تكثف إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي جهودها في الوقت الحالي من أجل البقاء على خدمات النجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا ومنعه من الانتقال إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل أملا في إحباط خطة النادي الكتالوني والحفاز على اللاعب للموسم الجديد .

ويرغب نيمار في العودة إلى صفوف برشلونة مجددًا خلال الفترة القادمة أملا في استعادة مستواه السابق واعتلاء منصات التتويج الأوروبية حيث أكدت التقاير الصحفية عدم شعور اللاعب بالارتياح داخل جدران نادي العاصمة الفرنسية منذ الانتقال اليه بسبب الخلافات الكثيرة من الإدارة والأزمة الشهيرة التي وقعت بينه وبين النجم الأوروجوياني ادينسون كافاني .

وتشكل رغبة نيمار في العودة إلى صفوف فريقه السابق برشلونة أزمة كبيرة بالنسبة لنادي باريس سان جيرمان حيث أبدى النجم البرازيلي تمنيه بالعودة لمرافقة ليونيل ميسي ولويس سواريز في البارسا إلا ان إدارة النادي الفرنسي قررت تقديم عرض مالي كبير لأقناع اللاعب بالبقاء مع الفريق وصرف النظر عن فكرة الرحيل .

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية في تقرير لها اليوم الاثنين أن المدير الإداري لنادي باريس سان جيرمان يستعد لتقديم عرضًا ماليًا ضخمًا لإقناع اللاعب بالتخلي عن فكرة الرحيل وأشارت الصحيفة إلى أن العرض قد تصل قيمته إلى 38 مليون يورو في الموسم الواحد أملا في تجديد عقد اللاعب بمدة 3 مواسم إضافية تنتهي في 2025 .

وذكرت الصحيفة الكتالونية في تقريرها أن إدارة برشلونة يفكر في إدراج أحد نجومها الفرنسيين من أجل اقناع النادي الباريسي بقبول الصفقة حيث تنوي الإدارة عرض خدمات عثمان ديمبلي أم صامويل أومتيتي على النادي الفرنسي بالإضافة إلى مبلغًا من المال للحصول على خدمات نيمار هذا الصيف .

ومن المقرر ان يتخذ نيمار قراره النهائي بشأن مستقبله مع باريس سان جيرمان خلال الأيام القليلة القادمة وذلك في ظل توقف النشاط الكروي والرياضي على مستوى العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19 " والذي أثر على النشاط بشكل كبير وتسبب في تدهور الأحوال المادية للأندية حول العالم .