مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
السد القطري السد القطري
0 - 0
الدحيل الدحيل
القنوان الناقلة : بي ان سبورت (المفتوحة)
ملعب المباراة : استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل
البطولة : كأس قطر (النهائي)
البث المباشر
معلومات المباراة
المصري البورسعيدي المصري البورسعيدي
0 - 0
سيراميكا سيراميكا
القنوان الناقلة : ON Time Sport 1 (أون تايم سبورت)
ملعب المباراة : ستاد الجيش ببرج العرب
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 9)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
اتلتيك بلباو اتلتيك بلباو
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 25)

الكاف يقرر تأجيل موعد مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية



أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " الكاف " قرارًا اليوم السبت بتأجيل موعد مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا و كأس الكونفيدرالية الأفريقية لأجل غير مسمى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد والأزمة الحالية التي يشهدها العالم من توقف للنشاط الكروي والرياضي بشكل عام .

وأعلن الكاف خلال بيانه الرسمي أنه بعد قرار تأجيل الأدوار نصف النهائية من البطولتين " دوري الأبطال و الكونفيدرالية " تقرر اليوم تأجيل الأدوار النهائي للبطولتين ولم يكشف الكاف عن الأوقات الجديدة المحددة حيث سيتم تأجيل حسم الأمر لحين انتهاء أزمة كورونا .

وكان من المقرر إقامة مباراة نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية يوم الرابع والعشرين من شهر مايو المقبل في دولة المغرب عل أن تقام مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم التاسع والعشرين من نفس الشهر في دولة الكاميرون والتي من المقرر أن تستضيف بطولة أمم أفريقيا النسخة القادمة .

وتشهد القارة الأفريقية بشكل خاص والعالم بمستوى عام حالة من الركود على مستوى النشاط الكروي والرياضي بسبب فيروي كورونا وتم إيقاف الطيران والتنقلات بين معظم الدول حول العالم خوفًا من انتشار الفيروس القاتل أملا في الحد من الأزمة وانتهائها خلال الشهود القادمة .

وتوقفت بطولة دوري أبطال أفريقيا من الدوري نصف النهائي والذي من المقرر أن يشهد 4 مباريات من العيار الثقيل الأول بين الأهلي والمصري والوداد المغربي والثانية بين الزمالك المصري والرجاء المغربي على أن يخوض كل منهما مباراتين بنظام الذهاب والإياب .

كما توقفت بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية من الدور نصف النهائي أيضًا حيث كان مقررًا أن يلتقي نهضة بركان المغربي مع مواطنه حسنية أغادير كما سيلتقي بيراميدز المصري مع حوريا الغيني على أن يلتقي كل فريقين مرتين بنظام الذهاب والإياب لتحديد المتأهلين إلى نهائي البطولة .