مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
بتروجيت بتروجيت
0 - 0
كوكاكولا كوكاكولا
القنوان الناقلة : ON Time Sport 1
ملعب المباراة : استاد السكة الحديد
البطولة : كأس مصر (دور الـ 16)
البث المباشر
معلومات المباراة
تشيلسي تشيلسي
0 - 0
ايفرتون ايفرتون
القنوان الناقلة : beIN Premium 1HD+2HD
ملعب المباراة : ستامفورد بريدج
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 27)
البث المباشر
معلومات المباراة
انتر ميلان انتر ميلان
0 - 0
اتالانتا اتالانتا
القنوان الناقلة : beIN 3 & beIN Premium 3
ملعب المباراة : سان سيرو
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 26)
البث المباشر
معلومات المباراة
نيس نيس
0 - 0
موناكو موناكو
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 6
ملعب المباراة : اليانز ريفييرا (أرضية نيس)
البطولة : كأس فرنسا (دور الـ 16)
البث المباشر
معلومات المباراة
وست هام يونايتد وست هام يونايتد
0 - 0
ليدز يونايتد ليدز يونايتد
القنوان الناقلة : beIN Premium 1HD+2HD
ملعب المباراة : استاد لندن الأولمبي
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 27)

باريس سان جيرمان يسعى بقوة لتخفيض رواتب نجومه بسبب كورونا



تسعى إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى إقناع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بتخفيض رواتبهم خلال الفترة المقبلة نظرًا للأحداث الاضطرارية التي تعيشها كرة القدم حاليًا، بسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والذي أجبر الاتحادات على اتخاذ قرار بإيقاف الأنشطة والمحافل الرياضية المحلية والقارية للحد من تفشي الوباء اللعين.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يتفاوض مع نجمه كيليان مبابي لخفض راتبه بنسبة 50 في المئة بسبب الأزمة الاقتصادية الحالية الناجمة من فيروس كورونا، بالإضافة إلى تياجو سيلفا ونيمار دا سيلفا، أصحاب الرواتب العالية في الفريق لخفض أجورهم وبالتالي تخفيف الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي على غرار الأندية الأخرى حول العالم.

ويتقاضى كيليان مبابي في النادي الباريسي راتب يقدر بـ20 مليون يورو، ونيمار حوالي 30 مليون يورو، وتهدف إدارة النادي إلى تخفيض رواتبهم إلى النصف على الأقل، في حين تم تجميد رواتب باقي لاعبي الفريق بالفعل في محاولة لتخطي تلك الأزمة العالمية.

وكان نادي ريال مدريد الإسباني قد أعلن بشكل رسمي، عن تخفيض رواتب لاعبيه، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وتعليق كافة الأنشطة الرياضية، ونشرت إدارة الفريق بيانًا عبر موقعها الرسمي، أكدت من خلاله أن جميع اللاعبين والمدربين في فريقي كرة القدم وكرة السلة، اتفقوا على خفض رواتبهم لهذه السنة، حيث اتفق اللاعبون والمدربون في الفرق الأولى لكرة القدم وكرة السلة في نادي ريال مدريد، إلى جانب الرؤساء التنفيذيين للإدارات المختلفة بالنادي، على تخفيض أجورهم طوعًا لهذا العام بنسبة تتراوح بين 10% و20%.. وذلك بسبب الظروف التي قد تؤثر على نهاية الموسم الرياضي الحالي.

يذكر أن برشلونة وأتلتيكو مدريد قد قاما بتخفيض رواتب اللاعبين بنسبة 70% بعد موافقة اللاعبين رغم اعتراضهم أيضًا في البداية كحالة لاعبي ريال مدريد.

ويسعى باريس سان جيرمان للإنضمام إلى عدد من الأندية الكبرى التي قررت تخفيض رواتب نجومها للحد من آثار الأزمة الإقتصادية التي تعيشها كرة القدم إثر انتشار "كوفيد 19"، من بينهم نادي برشلونة وأتلتيكو مدريد.