مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
بتروجيت بتروجيت
0 - 0
كوكاكولا كوكاكولا
القنوان الناقلة : ON Time Sport 1
ملعب المباراة : استاد السكة الحديد
البطولة : كأس مصر (دور الـ 16)
البث المباشر
معلومات المباراة
تشيلسي تشيلسي
0 - 0
ايفرتون ايفرتون
القنوان الناقلة : beIN Premium 1HD+2HD
ملعب المباراة : ستامفورد بريدج
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 27)
البث المباشر
معلومات المباراة
انتر ميلان انتر ميلان
0 - 0
اتالانتا اتالانتا
القنوان الناقلة : beIN 3 & beIN Premium 3
ملعب المباراة : سان سيرو
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 26)
البث المباشر
معلومات المباراة
نيس نيس
0 - 0
موناكو موناكو
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 6
ملعب المباراة : اليانز ريفييرا (أرضية نيس)
البطولة : كأس فرنسا (دور الـ 16)
البث المباشر
معلومات المباراة
وست هام يونايتد وست هام يونايتد
0 - 0
ليدز يونايتد ليدز يونايتد
القنوان الناقلة : beIN Premium 1HD+2HD
ملعب المباراة : استاد لندن الأولمبي
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 27)

اليويفا يضع خطة محكمة لاستئناف مباريات الموسم



وضع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بقيادة ألكسندر تشيفرين خطة من أجل استئناف مباريات الموسم المحلي داخل القارة العجوز وأيضاً لاستكمال مباريات دوري أبطال أوروبا والتي توقف الآن بسبب انتشار فيروس كورونا كثيراً في الفترة الأخيرة وهو ما جعله يتسبب في إيقاف جميع الأنشطة في مختلف دول العالم .

وقرر رئيس الاتحاد الأوروبي عقد اجتماع مع جميع الاتحادات المحلية داخل القارة ، ويقترح خلال الاجتماع الخطة التي من المقرر أنت يتم استكمال الموسم بها إذا لاقت موافقات عديدة من قبل أعضاء الاجتماع .

وسيتضمن الاجتماع الحديث عن كيفية عودة مباريات الدوريات المحلية في القارة الأوروبية بالإضافة إلى الحديث عن كيفية استكمال مباريات دوري أبطال أوروبا التي تعتبر هي الأزمة الكبرى في القارة نظراً لوصول الأندية لدور ثمن النهائي والذي لم يتم استكمالة حتى الآن .

ويضع الاتحاد الأوروبي ثلاثة مواعيد لاستكمال بطولات الدوري وهي التي تم تحديدها كالأتي ، الموعد الأول في منتصف شهر مايو بينما سيكون الموعد الثاني في منتصف شهر يونيو في حين سيكون الموعد الثالث في منتصف شهر سبتمبر من أجل اللحاق بنتائج الموسم وعدم تعرض أي نادي لأي ظلم لما فعله في الموسم المحلي الحالي .

ويبدو من الصعب استكمال الموسم في منتصف مايو في ظل استمرار الأزمة حتى الآن وعدو وجود مؤشرات تفيد بالقضاء على الوباء العالمي ، بينما يعتبر الخيار الثالث من الصعب تحقيقه كونه سيكون قريبا جداً من موعد بداية الموسم الجديد وما سيحدثة من أزمات في جدوال الأندية لمخطط هذا الموسم ، بينما يعتبر الخيار الثاني هو الأقرب والأفضل وما سيتم النقاش فيه داخل الاجتماع .

وقد يتم الاستغناء عن حضور الجماهير لحين نهاية الموسم والتأكد من سلامة جميع اللاعبين والجماهير وأيضاً لإنهاء هذا الموسم سريعاً الذي يعتبر كارثة على عالم كرة القدم وهي أصعب الفترات التي تمر بها المستديرة .

أما عن مباريات دوري الأبطال فقد يتم بشكل كبير حتى الآن استكمال ثمن النهائي بدون جمهور ومن ثم خوض مباريات ربع النهائي والادوار التي بعدها حتى النهائي من مباراة وحيدة من أجل سرعة حسم الموسم ، مع وجود مقترح بأن تقام الأدوار النهائية في دولة وحيدة حتى لا يتعرض أي لاعب لأي ضرر .