مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
بتروجيت بتروجيت
0 - 0
كوكاكولا كوكاكولا
القنوان الناقلة : ON Time Sport 1
ملعب المباراة : استاد السكة الحديد
البطولة : كأس مصر (دور الـ 16)
البث المباشر
معلومات المباراة
تشيلسي تشيلسي
0 - 0
ايفرتون ايفرتون
القنوان الناقلة : beIN Premium 1HD+2HD
ملعب المباراة : ستامفورد بريدج
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 27)
البث المباشر
معلومات المباراة
انتر ميلان انتر ميلان
0 - 0
اتالانتا اتالانتا
القنوان الناقلة : beIN 3 & beIN Premium 3
ملعب المباراة : سان سيرو
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 26)
البث المباشر
معلومات المباراة
نيس نيس
0 - 0
موناكو موناكو
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 6
ملعب المباراة : اليانز ريفييرا (أرضية نيس)
البطولة : كأس فرنسا (دور الـ 16)
البث المباشر
معلومات المباراة
وست هام يونايتد وست هام يونايتد
0 - 0
ليدز يونايتد ليدز يونايتد
القنوان الناقلة : beIN Premium 1HD+2HD
ملعب المباراة : استاد لندن الأولمبي
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 27)

مفاوضات برشلونة لتجديد عقد تير شتيجن تصل إلى طريق مسدود



يواصل مسؤولو نادي برشلونة الإسباني المفاوضات بشأن تجديد عقد الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى الفريق الكتالوني، رغم حالة التوقف التي تشهدها الدوريات والبطولات الرياضية على مستوى العالم بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات مستقبل الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة مع الفريق، حيث يرتبط شتيجن بعقد مع برشلونة حتى يونيو لعام 2022، ويناقش الألماني حاليًا عملية تجديد عقده مع مسؤولي النادي الكتالوني من أجل التوصل إلى اتفاق في أقرب وقت ممكن.

والتقى مسؤولو برشلونة عبر الإنترنت مع وكيل شتيجن، جيرد فوم بروخ، ولكن من الناحية المادية، فإن الجانبين متباعدان، حيث يريد تير شتيجن مضاعفة راتبه الحالي، بصفته عضوًا أساسيًا في الفريق، ويعلم برشلونة أنه سيتعين عليهم التوصل إلى بعض الأرقام الجيدة لمحاولة دفعه للتوقيع في ظل اهتمام العديد من الأندية بضمه، في حين التقى برشلونة ووكيل شتيجن، خمس مرات على الأقل لمناقشة العقد الجديد، الوضع حساس في برشلونة من الناحية المادية في الوقت الحالي، حيث تم خفض الرواتب بسبب تفشي كورونا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن مسؤولي برشلونة تواصلوا مع وكيل الحارس الألماني في الأيام الأخيرة، وأبلغهم الأخير بأن شتيجن يريد مضاعفة راتبه والحصول على نحو 10 ملايين يورو كراتب سنوي لكل موسم.

يريد تير شتيجن أن يحصل على رواتب أقل بقليل من النجوم الرئيسيين، ميسي وجريزمان، حيث يريد حوالي 10 مليون يورو في الموسم، بالإضافة إلى المكافآت، كما عرض برشلونة زيادة راتب تير شتيجن لكنه رفض، ثم عرضوا عقد جديد بالراتب الذي أراده في العام الأخير من العقد الذي امتد حتى عام 2024، لكنه رفض ذلك أيضًا.

ويلعب تير شتيجن دورًا صعبًا في المفاوضات مع البلوجرانا، والنادي مقتنع بأنه سيتم التوصل إلى اتفاق بحلول يونيو على أقصى تقدير، ولا يستبعد أن يتولى جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة مسؤولية المفاوضات، من ناحية أخرى، يراقب نادي بايرن ميونيخ الألماني من كثب وضع تير شتيجن في برشلونة، حيث يتطلع العملاق البافاري لخطفه مقابل 100 مليون يورو.