مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
بتروجيت بتروجيت
0 - 0
كوكاكولا كوكاكولا
القنوان الناقلة : ON Time Sport 1
ملعب المباراة : استاد السكة الحديد
البطولة : كأس مصر (دور الـ 16)
البث المباشر
معلومات المباراة
تشيلسي تشيلسي
0 - 0
ايفرتون ايفرتون
القنوان الناقلة : beIN Premium 1HD+2HD
ملعب المباراة : ستامفورد بريدج
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 27)
البث المباشر
معلومات المباراة
انتر ميلان انتر ميلان
0 - 0
اتالانتا اتالانتا
القنوان الناقلة : beIN 3 & beIN Premium 3
ملعب المباراة : سان سيرو
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 26)
البث المباشر
معلومات المباراة
نيس نيس
0 - 0
موناكو موناكو
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 6
ملعب المباراة : اليانز ريفييرا (أرضية نيس)
البطولة : كأس فرنسا (دور الـ 16)
البث المباشر
معلومات المباراة
وست هام يونايتد وست هام يونايتد
0 - 0
ليدز يونايتد ليدز يونايتد
القنوان الناقلة : beIN Premium 1HD+2HD
ملعب المباراة : استاد لندن الأولمبي
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 27)

بسبب كورونا.. ليفربول يقترب من الاحتفاظ بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم




كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مفاجأة كبرى لعشاق نادي ليفربول الإنجليزي، بشأن بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مع الاقتراب من إلغاء المسابقة ومنح اللقب لحامله عن الموسم الماضي، حيث يعد الريدز هو بطل دوري الأبطال الماضي.

وتسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، الذي اجتاح معظم دول العالم في إيقاف الأنشطة والبطولات والمحافل الرياضية خلال الفترة الأخيرة، وذلك للحد من تفشي الوباء اللعين، مما تسبب في خسائر مادية فادحة لعدد كبير من الأندية.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أنه قد يضطر رؤساء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" إلى التخلي عن بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، هذا الموسم بسبب أزمة فيروس كورونا الذي اجتاح العالم.

وفي حالة فشل استئناف الدوريات المحلية في جميع أنحاء أوروبا قبل نهاية يونيو المقبل، فإن فرص المشاركة في باقي مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، ستصبح غير مرجحة إلى حد كبير، كما تم تأجيل جميع مباريات المنتخبات الوطنية في يونيو، بما في ذلك مباريات بطولة يورو 2020 والتي تم تأجيلها بالفعل إلى عام 2021 جنبًا إلى جنب مع المباريات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية للسيدات 2021.

يعد احتمال إلغاء منافسات بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، لأول مرة في التاريخ ضربة كبيرة ليويفا ويكلفهم الملايين في خسارة الإيرادات، حيث تم اتخاذ قرار تأجيل المسابقات إلى أجل غير مسمى بعد اجتماع عبر الهاتف مع الاتحادات الأعضاء الـ55 في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، في حين تم تعليق الدوري الإنجليزي الممتاز حتى 30 أبريل على الأقل، ولكن من المتوقع أن يتم تأجيل هذا الموعد النهائي إلى أبعد من ذلك في الأسابيع القادمة مع اعتراف رئيس اليويفا ألكسندر سيفيرين بأن الموسم يمكن أن يضيع إذا لم يبدأ اللعب بنهاية يونيو، ولا يزال ناديا مانشستر سيتي وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا، في حين لا يزال مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الأوروبي، بينما تأجلت نهائيات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا للسيدات، والتي كان من المقرر إجراؤها في مايو.

وكان من المقرر عقد نهائي دوري أبطال أوروبا في إسطنبول يوم 30 مايو، وكان من المقرر أن يقام نهائي الدوري الأوروبي في بولندا يوم 29 مايو.