مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
بتروجيت بتروجيت
0 - 0
كوكاكولا كوكاكولا
القنوان الناقلة : ON Time Sport 1
ملعب المباراة : استاد السكة الحديد
البطولة : كأس مصر (دور الـ 16)
البث المباشر
معلومات المباراة
تشيلسي تشيلسي
0 - 0
ايفرتون ايفرتون
القنوان الناقلة : beIN Premium 1HD+2HD
ملعب المباراة : ستامفورد بريدج
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 27)
البث المباشر
معلومات المباراة
انتر ميلان انتر ميلان
0 - 0
اتالانتا اتالانتا
القنوان الناقلة : beIN 3 & beIN Premium 3
ملعب المباراة : سان سيرو
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 26)
البث المباشر
معلومات المباراة
نيس نيس
0 - 0
موناكو موناكو
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 6
ملعب المباراة : اليانز ريفييرا (أرضية نيس)
البطولة : كأس فرنسا (دور الـ 16)
البث المباشر
معلومات المباراة
وست هام يونايتد وست هام يونايتد
0 - 0
ليدز يونايتد ليدز يونايتد
القنوان الناقلة : beIN Premium 1HD+2HD
ملعب المباراة : استاد لندن الأولمبي
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 27)

باريس سان جيرمان يدرس التخلي عن نيمار من أجل عيون مبابي



يدرس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قرار التخلي عن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف الحفاظ على كيليان مبابي لاعب الفريق، وزيادة راتبه من أجل تحصينه من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني الذي يسعى بكل قوة إلى التعاقد معه في الفترة المقبلة.

وكشفت تقارير إسبانية نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة الذي كان في مفاوضات مطولة مع باريس سان جيرمان، قدم عرضًا قياسيًا لضم نيمار في الصيف الماضي، لكن النادي الفرنسي رفضه، ومع العديد من العروض التي قدمها برشلونة إلى باريس سان جيرمان، ولكن لم تنجح مساعي النادي الكتالوني لاستعادة لاعبه البرازيلي.

العرض الخرافي التي كشفت عنه الصحيفة الإسبانية، هو مبلغ 130 مليون يورو، بالإضافة إلى عثمان ديمبلي إعارة، وكذلك رحيل الثنائي راكيتيتش وتوديبو، من إجل استعادة نيمار الذي رحل عن البلوجرانا في صيف 2017، ولم يرغب في الاستمرار مع باريس سان جيرمان، ولكن النادي الفرنسي رفض رحيله في الصيف الماضي.

لكن باريس سان جيرمان لم يقبل بالعرض، وطلب 150 مليون يورو بدلًا من الـ130 التي عرضها برشلونة، كما أن نيمار نفسه عرض أن يدفع الـ20 مليون المتبقيه، على أن يتم وضعهم في راتبه مع البرسا.

ومن جانب أخر ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن باريس سان جيرمان يخطط لبيع البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا من أجل تسهيل عملية تجديد عقد الفرنسي كيليان مبابي، المطلوب في ريال مدريد الإسباني، حيث ينتهي عقد مبابي مع البي إس جي في صيف 2022، ويحصل بموجبه على راتب سنوي قدره 20 مليون يورو، بينما يتقاضى نجم السيليساو 38 مليون يورو.

ويبدو أن رحيل نيمار سيوفر مبالغ مادية طائلة من فاتورة أجور باريس سان جيرمان، وهذه المدخرات يمكن أن تمول عقد مبابي، من أجل التجديد وعدم التفكير في الرحيل، حيث يخطط نادي العاصمة الفرنسية لمنح مبابي راتب سنوي قدره 36 مليون يورو في العقد الجديد، وذلك بعد التخلي عن نيمار.

ويحظى نيمار باهتمام كبير من برشلونة، حيث أن النادي الكتالوني يخطط للمحاولة مرة أخرى لإعادته إلى قلعة كامب نو مجددًا هذا الصيف، وذلك بعدما فشل مطلع هذا الموسم، بينما سيحاول باريس سان جيرمان بكل قوة الاحتفاظ بمبابي ومنع انتقاله إلى ريال مدريد، حتى لو تطلب ذلك جعله اللاعب الأعلى أجرًا في العالم.