مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
بتروجيت بتروجيت
0 - 0
كوكاكولا كوكاكولا
القنوان الناقلة : ON Time Sport 1
ملعب المباراة : استاد السكة الحديد
البطولة : كأس مصر (دور الـ 16)
البث المباشر
معلومات المباراة
تشيلسي تشيلسي
0 - 0
ايفرتون ايفرتون
القنوان الناقلة : beIN Premium 1HD+2HD
ملعب المباراة : ستامفورد بريدج
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 27)
البث المباشر
معلومات المباراة
انتر ميلان انتر ميلان
0 - 0
اتالانتا اتالانتا
القنوان الناقلة : beIN 3 & beIN Premium 3
ملعب المباراة : سان سيرو
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 26)
البث المباشر
معلومات المباراة
نيس نيس
0 - 0
موناكو موناكو
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 6
ملعب المباراة : اليانز ريفييرا (أرضية نيس)
البطولة : كأس فرنسا (دور الـ 16)
البث المباشر
معلومات المباراة
وست هام يونايتد وست هام يونايتد
0 - 0
ليدز يونايتد ليدز يونايتد
القنوان الناقلة : beIN Premium 1HD+2HD
ملعب المباراة : استاد لندن الأولمبي
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 27)

رسميًا.. الأهلي يعلن رحيل أحمد فتحي .. وبيراميدز يقترب من ضم اللاعب



أعلن النادي الأهلي رحيل أحمد فتحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بشكل رسمي عن صفوف بعد مسيرة حافلة بالأرقام والإنجازات وذلك بنهائية الموسم الكروي الجاري وذلك بعد مفاوضات بين اللاعب والنادي استمرت لأسابيع إلا أنه باءت بالفشل كما أعلن نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب الانفصال عنه قبل ساعات ولم يكشف عن السبب .

وكان أحمد فتحي قد طلب من إدارة النادي الأهلي الحصول على مهلة 48 ساعة من أجل تحديد موقفه مع الأهلي قبل أن يعلن النادي اليوم رحيل اللاعب بعد مسيرة كبيرة بين جدران القلعة الحمراء وأعلنت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح عن تمنياتها بالتوفيق للاعب في المرحلة القادمة من مسيرته الاحترافية مع الكرة .

وكشفت بعد التقارير الإخبارية عن كواليس المفاوضات بين فتحي والأهلي في الأيام الأخيرة حيث أكدت أن الإدارة الحمراء تقدمت بعرض 11 مليون جنيه على اللاعب من أجل التجديد إلا أن فتحي طلب الحصول على 17 مليون جنيه ومساواة عقده مع النجم التونسي علي معلول إلا أن إدارة النادي الأهلي رفضت طلب اللاعب ووصفته بالأمر المبالغ فيه .

وأكدت التقارير أن اللاعب تهرب من الاجتماع مع إدارة الأهلي في الشهور الماضية بحجة تواجده خارج القاهرة وذلك لوجود مفاوضات بينه وبين إدارة نادي بيراميدز حيث أشارت إلى أن اللاعب حصل على عرض بقيمة بقيمة 16 مليون جنيه من النادي وهو ما جعله يفكر جديًا في الرحيل عن القلعة الحمراء وإنهاء مسيرته الكروية في بيراميدز .

وقدم أحمد فتحي مسيرة جيدة مع القلعة الحمراء وتوج مع الفريق بالعديد من البطولات خلال الفترة الطويلة التي قضاها بين جدران النادي واختلفت أراء النقاد الرياضيين بين مؤيد ومعارض لموقف اللاعب حيث أكد البعض أن اللاعب له الحق في التصرف كيف يشاء من أجل تحديد وجهته ويرى البعض الآخر أن اللاعب أخطأ في حق النادي الأهلي ولم يحترم تاريخه الكبير مع النادي .

ومن المتوقع ان تشهد الساعات القليلة القادمة تطورات جديدة في مفاوضات اللاعب مع نادي بيراميدز والذي يقترب بشدة من الحصول على خدمات فتحي حيث سيشكل اللاعب دعمًا كبيرًا للفريق خاصة في ظل المنافسة بقوة على لقب بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم هذا الموسم .