مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
السد القطري السد القطري
0 - 0
الدحيل الدحيل
القنوان الناقلة : بي ان سبورت (المفتوحة)
ملعب المباراة : استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل
البطولة : كأس قطر (النهائي)
البث المباشر
معلومات المباراة
المصري البورسعيدي المصري البورسعيدي
0 - 0
سيراميكا سيراميكا
القنوان الناقلة : ON Time Sport 1 (أون تايم سبورت)
ملعب المباراة : ستاد الجيش ببرج العرب
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 9)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
اتلتيك بلباو اتلتيك بلباو
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 25)

نتيجة مباراة اتلانتا وبريشيا اليوم الثلاثاء 14-7-2020 في الدوري الايطالي



أتلانتا
بريشيا
يخوض نادي أتلانتا اختبارا سهلا أمام بريشيا في افتتاحية المرحلة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، على ملعب جيويس.

ويسعى نادي أتلانتا لمواصلة المشوار المميز هذا الموسم وكتابة تاريخ جديد في مسيرته الكروية حيث يمني النفس بالاقتراب من المقدمة وصاحب الصدارة يوفنتوس، خاصة أن أفضل مركز حققه تحت قيادة جاسبريني كان في الموسم الماضي باحتلاله المرتبة الرابعة وتأهل لدوري أبطال أوروبا.

أتلانتا يتفوق على نفسه

على مستوى الدوري الإيطالي يسير الفريق بخطى ثابتة حيث يمتلك في رصيده 67 نقطة محققا 20 انتصارا وخسر في 5 لقاءات فقط، ليصبح ثاني أقل الأندية تعرضا للخسارة هذا الموسم بعد يوفنتوس وإنتر ميلان، مباراة أتلانتا وبريشيا بدون تقطيع اليوم.

أتلانتا يتألق أوروبيا ومحليا

أما على مستوى دوري أبطال أوروبا والمشاركة الأولى لأتلانتا فقد نجح أبناء المدرب جاسبريني في تثبيت أقدامهم وإعلام الجميع أن هناك فريق إيطالي قوي قادم إلى التشامبيونزليج، حيث وصل أتلانتا إلى دور الثمانية وهو على موعد مع مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونجح نادي أتالانتا في فرض إيقاعه وأسلوبه على يوفنتوس في الجولة الماضية حين عاد من ملعب أليانز ستاديوم بنتيجة التعادل بهدفين لمثلهما، حيث لعب الحظ دورا كبيرا في إنقاذ السيدة العجوز من الخسارة بفضل ركلتي جزاء نفذهما الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

موعد مباراة أتلانتا وبريشيا اليوم

وتلتقون مع افتتاحية الجولة الثالثة والثلاثين من الكالتشيو بين أتلانتا وبريشيا اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المنامة.

وتتابعون تفاصيل مباراة أتلانتا وبريشيا اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق عادل خلو، وسيغيب الاوستوديو التحليلي عن اللقاء على أن يتواجد في مباريات أخرى.

مباراة أتلانتا وبريشيا

  • ⌚ ما هو موعد مباراة مباراة أتلانتا وبريشيا؟ : العاشرة الا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر الا ربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة أتلانتا وبريشيا؟ : بي ان سبورت 4
  • 🎤 التعليق الصوتي : عادل خلو
  • 🏆 البطولة : الدوري الايطالي
  • ⏰ يوم المباراة : الثلاثاء 14-07-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : اتلانتا (6-2) بريشيا