مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
السد القطري السد القطري
0 - 0
الدحيل الدحيل
القنوان الناقلة : بي ان سبورت (المفتوحة)
ملعب المباراة : استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل
البطولة : كأس قطر (النهائي)
البث المباشر
معلومات المباراة
المصري البورسعيدي المصري البورسعيدي
0 - 0
سيراميكا سيراميكا
القنوان الناقلة : ON Time Sport 1 (أون تايم سبورت)
ملعب المباراة : ستاد الجيش ببرج العرب
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 9)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليفانتي ليفانتي
0 - 0
اتلتيك بلباو اتلتيك بلباو
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : سيوتات دي فالنسيا
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 25)



ينتقل فريق ميتز إلى ملعب جروباما ستاديوم لملاقاة نظيره أوليمبيك ليون في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية اليوم الأحد في المرحلة العشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي .

ويدخل أوليمبيك ليون مباراة اليوم أمام ميتز سعيا وراء التقدم نحو الصدارة من جديد، في محاولة للإبقاء على آماله في حصد اللقب الغائب عن خزائنه منذ فترة طويلة، اليوم الأحد في الجولة 20 من الدوري الفرنسي "ليج A".

توقيت مباراة ليون وميتز اليوم

تلتقون مع مباراة ليون ضد ميتز اليوم في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان.

في آخر 5 مباريات لعبها نادي ليون في الدوري الفرنسي لم يتعرض لأي خسارة بل فاز في 3 مواجهات على نيس برباعية مقابل هدف، ثم التفوق على نانت بثلاثية بيضاء، قبل أن يتفوق على لانس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل مرتين بنفس النتيجة 2-2، أمام ستاد بريست ورين.

موقف ليون وميتز في الدوري الفرنسي

يأتي نادي ليون في المركز الأول قبل انطلاق الجولة العشرين من بطولة الدوري الفرنسي برصيد 40 نقطة، أما ميتز فيحتل المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 25 نقطة، وحقق 6 انتصارات وخسر في مثلهم، وتعادل في 7 مواجهات.

ويمني نادي ليون النفس بتسجيل انتصار جديد يمكنه من البقاء على الصدارة في ظل الشراسة التي بات يتمتع بها باريس سان جيرمان في الأونة الأخيرة.

مباراة ليون وميتز

  • ⌚ ما هوموعد مباراة ليون وميتز؟ : 10:00 مساءاً بتوقيت مصر، 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليون وميتز؟ : بي ان سبورت 6
  • 🎤 التعليق الصوتي : لم يحدد بعد
  • 🏆 البطولة : الدوري الفرنسي
  • ⏰ يوم المباراة : الاحد 17-01-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة بعد انتهاء المباراة مباشرةً